المركز الوطني للجلود والأحذية ينظم الدورة 25 لمسابقة الكعب الكريستالي +(فيديو)

اخر تحديث : 13/05/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

مسابقة الكعب الكريستالي
ينظم المركز الوطني للجلود والاحذية بمشاركة الجامعة الوطنية للجلود والأحذية يومي 17 و18 ماي الجاري، مسابقة الكعب الكريستالي ابداعات 2015 في مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، حيث سيتنافس طلبة وتلامذة مراكز التكوين المهني العمومية والخاصة في مجال الجلود والأحذية من أجل الفوز بجوائز المسابقة.
وقال مدير المركز الوطني للجلود والأحذية « عمر بوزوادة » في تصريح لـ Tunisien.tn أن قرابة 150 عارضا سيشاركون في الدورة الخامسة والعشرين من المسابقة، وسيكون محور هذه الدورة « بين الغرابة والجمال » ، مشيرا إلى أن باب الترشح للمشاركة في المسابقة لايزال مفتوحا أمام المترشحين من داخل وخارج تونس.
وأضاف « بوزوادة » أن المسابقة تنظم بمشاركة مراكز الجلود والأحذية بكل من فرنسا واسبانيا وإيطاليا، حيث سيقدم هؤلاء الشركاء خمسة جوائز للمتفوقين من بينها جائزة تمنح لأحد مراكز التكوين المهني المشاركة في المسابقة، مشيرا إلى أن الهدف منها هو هو تشجيع الطلبة على الابتكار والإبداع وخلق همزة وصل بينهم وبين المستثمرين و الصناعيين في هذا المجال الذين يحضرون خلال أيام المسابقة، للإطلاع على إبداعات الطلبة والاستثمار فيها.
وأضاف مدير المركز الوطني للجلود والأحذية أنه سيتم في إطار هذه المسابقة تنظيم ثلاث ورشات عمل مختلفة خاصة بـ « صناعة الاحذية » و « صناعة الحقائب والتوابع » و « صناعة الملابس الجلدية » لإطلاع الطلبة والتلامذة المشاركين على أخر التقنيات المتبعة في هذا المجال، بالإضافة لتنظيم ندوة يشرف عنها خبير إيطالي حول توجهات الموضة لسنتي 2016 و2017.
هذا وتنطلق مسابقة هذه السنة يوم الاثنين 18 ماي الجاري وتختتم يوم الثلاثاء 19 من نفس الشهر بحضور وزير الصناعة والطاقة والمناجم « زكريا حمد » ورئيس منظمة الأعراف « وداد بوشماوي ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.