المركز الوطني للجلود والأحذية يُنظم اليوم الملتقى الدولي لإطلاق مبادرة  » MED TEST II »

اخر تحديث : 28/05/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

المركز الوطني للجلود والأحذية

يُنظم اليوم الخميس 28 ماي 2015، المركز الوطني للجلود والأحذية بالتعاون مع المركز الفني للصناعات الغذائية، والمركز الفني للكيمياء والمركز الفني للصناعات الميكانيكية والكهربائية والمركز الفني للنسيج، الملتقى الدولي لإطلاق مبادرة مشروع « MED TEST II « ، على الساعة الثامنة والنصف صباحا بصفاقس.
ويندرج الملتقى الدولي « MED TEST II » ، الذي يُشرف عليه والي الجهة والممّول من الاتحاد الأوروبي والمدعم من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، ضمن مشروع التنمية الصناعية في بلدان جنوب المتوسط.
يهدف الملتقى إلى التعريف بالمشروع وأهدافه وبحث آليات نقل التكنولوجيات النظيفة بيئيا في تونس وبلدان جنوب المتوسط فضلا عن استعراض المشاريع الصناعية التي تم احداثها في تونس الكبرى وولاية صفاقس، ضمن الملتقى الدولي الأول « MED TEST I ».

كما يرنو هذا الملتقى إلى إحداث مشاريع صناعية في تحويل التكنولوجيات السليمة بيئيا والأكثر استدامة بولاية صفاقس ودعم المشاريع التي تنضوي تحت هذا المشروع لتحقيق انتاجية عالية الجودة وتحقيق سوق محلية قوية ومنتعشة اقتصاديا وإحداث شبكة منظمات خبراء في المجال الصناعي البيئي بالإضافة إلى تحريك أصحاب القرار السياسي للتفاعل مع هذا المشروع ودعمه وأخذه بعين الاعتبار في استراتيجياتهم المستقبلية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.