المركز الوطني للجلود والاحذية يختتم تظاهرة « أيام الأبواب المفتوحة » +(فيديو)

اخر تحديث : 26/04/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

المركز الوطني للجلود والاحذية
اختتم امس الجمعة، المركز الوطني للجلود والاحذية تظاهرة الأبواب المفتوحة التي انطلقت يوم الثلاثاء 22 أفريل الجاري تحت شعار « من اجل دعم المؤسسات الصناعية ».
وقد تم خلال الأيام الأربع من التظاهرة تمكين أصحاب المؤسسات الصناعية والحرفين والباحثين والطلبة من زيارة المركز الوطني للجلود والأحذية، والتعرف على انشطته وأهدافه وزيارة مخابره وكافة هياكله للوقوف على الدور الذي يلعبه في دعم المؤسسات عبر خبراته وتجاربه في الميدان، كما أعطيت الفرصة لزوار المركز خلال أيام الأبواب المفتوحة للتعرف على مخابره وسير العمل فيها.
هذا وقد انتظم اليوم الختامي للتظاهرة تحت شعار « التجديد والابتكار » حيث تم خلاله على غرار بقية الأيام التعريف بالمركز من قبل المسؤولين والمهندسين العاملين فيه وتقديم لمحة تاريخية على الادوار التي لعبها لتطوير قطاع الجلود والاحذية.
وقد اعتبر مدير عام المركز الوطني للجلود والأحذية « عمر بوزوادة » أن تظاهرة الأبواب المفتوحة نجحت وحققت اهدافها حيث كان الحضور مكثفا، ومن شرائح مختلفة شملت الصناعيين والباحثين والطلبة، مشيرا إلى انه سيقع تقييم التظاهرة والتعرف على أراء وتوصيات المشاركين فيها للعمل على التطوير وتلافي النقائص.
وللإشارة فقد انتظمت تظاهرة أيام الأبواب المفتوحة بجميع المراكز الفنية التابعة لوزارة الصناعة في الفترة الممتدة بين 22 و25 أفريل ببادرة من جمعية المراكز الفنية للتعريف بأنشطتها وتسليط الضوء على دورها في دفع الإقتصاد.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.