المركز الوطني للجلود والاحذية ينظم مسابقة في الإبتكار أيام 7 و8 ماي في مقر اتحاد التجارة والصناعة +(فيديو)

اخر تحديث : 02/05/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

المركز الوطني للجلود والاحذية
ينظم المركز الوطني للجلود والأحذية بالإشتراك مع الجامعة الوطنية للجلود والأحذية يومي 7 و8 ماي المقبل، المسابقة الأورومتوسطية الكعب الكريستالي »إبداعات « 2014 في مقر إتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.
و خلال هذه التظاهرة سيقدم قرابة 150 طالبا من مختلف المؤسسات الجامعية ومؤسسات التكوين المهني الحكومية والخاصة، ابتكاراتهم في مجال الجلود والاحذية، وسيكون محور هذه الدورة من المسابقة « سحر وجمال الصحراء » .
وفي تصريحه لـ « Tunisien.tn » بين مدير عام المركز الوطني للجلود والأحذية السيد « عمر بوزوادة » أن الهدف من هذه المسابقة هو تشجيع الطلبة على الابتكار والإبداع و بالتالي خلق همزة وصل بينهم وبين المستثمرين و الصناعيين في هذا المجال ، مشيرا إلى انه في إطار هذه المسابقة سيقع تنظيم ثلاث ورشات عمل مختلفة خاصة بـ « صناعة الاحذية » و « صناعة الحقائب والتوابع » و « صناعة الملابس الجلدية » و من خلالها سيقع إطلاع الطلبة على أخر التقنيات الحديثة في القطاع ومدهم بالنصائح اللازمة للنجاح في حياتهم المهنية.
كما يتضمن برنامج المسابقة تنظيم ندوة « حول المبادرة الخاصة و بعث المشاريع في قطاع الجلود و الاحذية » لتعريف الباعثين الشبان على الآليات التي تمكنهم من بعث مشاريعهم.
وأضاف « عمربوزوادة » أنه سيتوج الفائزين بجوائز قيمة في مهداة من المركز وشركائه الاجانب.
هذا وسيشرف السيد وزير الصناعة والطاقة والمناجم « كمال بالناصر » على حفل الإختتام يوم 8 ماي على الساعة الخامسة مساءا، إلى جانب السيدة رئيسة منظمة الأعراف « وداد بوشماوي » ، مشيرا إلى أن الدعوة مفتوحة لجميع الصناعيين والطلبة لحضور هذه التظاهرة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.