المستودع البلدي باب العسل: القبض على 4 أشخاص من أجل السرقة

اخر تحديث : 31/03/2017

بن قردان: القبض على 5 أشخاص حاولوا التسلل إلى التراب الليبي

ألقى أعوان الأمن الوطني بباب سعدون خلال قيامهم بدورية أمنية القبض على شخصين بمنطقة الجبل الأحمر لاذا بالفرار بمجرد انتباههما للسيارة الأمنية.
و بالتحري معهما، تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة واعترفا أنهما قاما بعملية سرقة بالنطر بمحطة المترو بباب العسل و توليا ترك المسروق المتمثل في هاتف جوال لدى حارس المستودع التابع لمصلحة النظافة ببلدية تونس و الكائن بباب العسل.
في الأثناء، تقدمت إحدى المواطنات إلى مقر المركز مفيدة أنها تعرضت للسرقة بالنطر من محطة المترو بباب العسل، و بعرض المشبوه فيهما عليها تعرفت عليهما من الوهلة الأولى.
و تم التنقل إلى المستودع البلدي المذكور حيث كان يتواجد عونان يعملان بالمستودع اعترف أحدهما بتسلمه لهاتف جوال من أحد المشبوه فيهما الذين توليا عملية النطر والذي تولى الاختباء داخل المستودع البلدي عند ملاحقته من قبل أعوان الأمن و مكنه أحد عوني المستودع من الفرار.
و تم تقديم جميع الأطراف إلى مركز الاستمرار بباب سعدون و حجز الهاتف الجوال لإتمام الإجراءات العدلية وذلك بعد التنسيق مع النيابة العمومية .
وأذنت النيابة العمومية بمراجعتها بالاحتفاظ بالمشتبه فيهما في قضية السرقة بالنظر وإحالة عوني مستودع البلدية بحالة تقديم.
وكان الاتحاد العام التونسي للشغل قد نشر على صفحته الرسمية صباح اليوم الجمعة، خبرا مفاده إيقاف حراس نقطة التجميع بباب العسل من قبل الأمن لأنّهم تدخّلوا لإيقاف لصّين تعمّدا اختطاف محفظة فتاة كانت مارة بالمنطقة وفرّا للاختباء في المخزن ما دفع بأعوان النظافة بباب العسل وكامل بلدية تونس إلى تنفيذ وقفة احتجاجية اليوم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.