المصادقة على عدد من مشاريع القوانين والأوامر حكومية خلال مجلس وزراي

اخر تحديث : 22/04/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مجلس-وزاري-باشراف-الصيد

أفاد الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء الكاتب العام للحكومة « أحمد زروق » في تصريح اعلامي،اليوم،انه تم خلال المجلس الوزاري الذي ترأسه الحبيب الصيد،المصادقة مشروعي قانونين يتعلقان بضبط الوظائف العليا في الدولة تطبيقا لاحكام الفصلين 78 و92 من الدستور والمتضمنين لاختصاصات كل من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة في مجالي التعيينات والاعفاءات في الوظائف العليا.

كماصادق المجلس ايضا على مشروع قانون يتعلق بتنقيح الفصل 5 من المرسوم عدد 81 لسنة 2011 المتعلق بمركز الموسيقى العربية والمتوسطية وهو يهدف الى ضبط الاطار القانوني الملائم للتصرف في الموارد البشرية للمركز بما يتماشى مع نشاط هذه الموسسة وطبيعتها القانونية.
واكد زروق مصادقة المجلس الوزاري على جملة من مشاريع الاوامر من بينها أوامر حكومية تتعلق باليات التصرف في الموارد البشرية لبعض أسلاك الوظيفة العمومية على غرار أسلاك قوات الامن الداخلي مع تجديد التأكيد على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لادخال مختلف الاحكام الجديدة حيز النفاذ في أقرب الاجال.
واستمع مجلس الوزراء خلال اجتماعه الى ثلاثة بيانات قدمها كل من وزير الداخلية حول الوضع الامني بالبلاد ووزير التجارة حول تزويد السوق والتحكم في الاسعار ووزير الشوون الاجتماعية حول تقدم سير المفاوضات الاجتماعية في قطاع الوظيفة العمومية والموسسات والمنشات العمومي


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.