مقرر الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في تونس

اخر تحديث : 31/01/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المقرر الخاص للأمم المتحدة بخصوص مكافحة الإرهاب في تونس

حلّ المقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بحماية وتعزيز حقوق الإنسان والحريات الأساسية في سياق مكافحة الإرهاب « بن ايمرسون » يوم أمس الاثنين 30 جانفي 2017، بتونس في زيارة ستتواصل إلى غاية يوم 03 فيفري 2017.
وقد التقى المسؤول الأممي اليوم وزير العدل « غازي الجريبي » للتباحث بخصوص عديد المسائل ذات العلاقة بمكافحة الجرائم الإرهابية وخاصة ما اتصل منها بالقانون الأساسي المتعلق بمكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال المصادق عليه في أوت 2015 ومدى نجاعة تنفيذ أحكامه، لاسيما من حيث تحقيق المعادلة بين التصدي للجريمة الإرهابية وتوفير ضمانات المحاكمة العادلة .
ومن المقرر أن يعقد بن إيمرسون خلال الزيارة اجتماعات رفيعة المستوى مع ممثلين عن الحكومة بما في ذلك وزارات الخارجية والداخلية والعدل والدفاع ووزارة العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان.
كما سيجتمع مع الموظفين المكلفين إنفاذ القانون، وأعضاء من البرلمان، واللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، والهيئة العليا لحقوق الإنسان والحريات الأساسية، واللجنة الوطنية للوقاية من التعذيب، وهيئة الحقيقة والكرامة، بالإضافة إلى ممثلين عن المجتمع الدولي ومحامين وأكاديميين وممثلي منظمات غير حكومية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.