المنتخب الوطني أقل من 17 سنة ينهزم أمام نظيره النيجيري ويراهن يوم السبت على المرتبة الثالثة

اخر تحديث : 24/04/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

المنتخب الوطني أقل من 17 سنةانهزم عشية اليوم المنتخب الوطني أقل من 17 سنة أمام نظيره النيجيري بنتيجة 4 – 2، في مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للناشئين التي تحتضنها المغرب.
المنتخب النيجيري فاجأ عناصرنا الوطنية الشابة بثلاثة أهداف متتالية خلال العشرين دقيقة الأولى من المباراة حيث سجّل « كيلاش » الهدف الأول في الدقيقة الثانية وأضاف « يحي موسى » الهدف الثاني في الدقيقة 12 وبعد تسع دقائق سجل « إسحاق سكسس » الهدف الثالث في الدقيقة 21، غير أنّ نسور قرطاج الصغيرة ردّت الفعل بسرعة إذ جاء الهدف الأول في الدقيقة 25 من أقدام « محمد فراس بالعربي » ليضيف « حازم حاج حسن » الهدف الثاني في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول على تقدم المنتخب النيجيري بنتيجة 3 -2.
مع انطلاقة الشوط الثاني وفي الوقت الذي كنا ننتظر استفاقة لمنتخبنا الوطني وتحيقيق التعادل أحرز « يحي موسى » الهدف النيجيري الرابع في الدقيقة 58.
هذا ويلاقي المنتخب الوطني نظيره المغربي مرّة ثانية خلال هذه البطولة للمراهنة على المرتبة الثالثة علما وأنّ المنتخبين التقيا في ختام مبارياة المجموعة الأولى وانتهى اللقاء بالتعادل 1 – 1، فيما يلتقي المنتخب النيجيري مع المنتخب الإيفواري في مباراة النهائي
يذكر أن منتخبات تونس والمغرب والكوت ديفوار ونيجيريا تأهلت إلى كأس العالم التي ستقام بالإمارات من 17 أكتوبر إلى 8 نوفمبر 2013.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.