النادي البنزرتي ينهزم أمام الأهلي المصري وينسحب من رابطة الأبطال الإفريقية

اخر تحديث : 05/05/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

النادي البنزرتيانهزم مساء اليوم النادي البنزرتي أمام مُضيّفه الأهلي المصري بنتيجة هدفين لهدف في إياب مباراة ثمن نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.
انتهى الشوط الأول من المباراة على نتيجة التعادل السلبي، ومع انطلاقة الشوط الثاني تحصّل الأهلي المصري على ركلة جزاء احتجّ عليها بشدذة مدرب النادي البنزرتي منذر الكبيّر ممّا كلفة الاقصاء من بنك الاحتياط، ونجح محمد بركات في تحويها إلى هدف في الدقيقة 48، وأضاف « عماد متعب » الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 63، لكن اللاعب البديل « نور حضريّة » ذلل النتيجة بعد أن نجح في تحويل ركلة جزاء إلى هدف في الدقيقة 64.
يذكر أنّ النادي البنزرتي أنهى الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تمّ إقصاء « محمد المهذبي » لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 88.
النادي البنزرتي سبق له أن تعادل سلبيا في مباراة الذهاب في بنزرت، وبهزيمته هذه يودّع مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكنّه سينافس كل من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، هذا واختتم الأهلي المصري قائمة المترشحين إلى دور المجموعات ليكون الفريق العربي الثالث في دور الثمانية بعد غريمه الزمالك ووصيف بطل الموسم الماضي الترجي الرياضي التونسي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.