الناصر: « تحقيق استحقاقات الثورة يتطلب الصبر والثبات وطول النّفس »

اخر تحديث : 27/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

محمد الناصر

اكد « محمد الناصر » مجلس نواب الشعب،في افتتاح الجلسة العامة المخصصة للحوار مع الحكومة‬،اليوم الاربعاء،ان « التشغيل هو محلّ انشغالنا جميعا، برلمانا وحكومة لأنه موضوع انشغال الشعب بأكمله، ولأنه مرتبط بتوفير أسباب الاستقرار في البلاد. ولكن لا بدّ من مساهمة الجميع في إيجاد الحلول المناسبة بتعاون بين الحكومة والأحزاب والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني ».

واشار الناصر الى « أنّ دور الحكومة يبقى في المقام الأول ذلك أنّ لها أن تضع الخطة الملائمة للاستثمار في القطاعات ذات أكبر قيمة مضافة وأكثر طاقة تشغيلية ، إلى جانب إصلاح جذري في مناهج التعليم والتكوين، خطة وطنية متكاملة، تكون محلّ توافق واسع وتضمن تكافؤ الحظوظ لكل التونسيين كما تؤمّن الحدّ الأدنى من الدخل ومن الحماية الاجتماعية لكل أسرة تونسية ».
وشدد رئيس البرلمان على « انّ تحقيق استحقاقات الثورة يتطلب الصبر والثبات وطول النّفس، وكلّ ذلك رهين وحدة صفوفنا وقدرتنا على تجاوز اختلافاتنا ومصالحنا وتصوراتنا إلى ما من شأنه تأمين المسار وإعادة الأمل في النفوس ».
وقال الناصر في ذات السياق ان « سنقطع الطريق أمام كلّ من يريد الإساءة لتونس و يهدّد أمننا واستقرارنا ويعرقل مسيرتنا نحو الأفضل ونضيع الفرصة امام كلّ من سوّلت له نفسه النيل من امن شعبنا ومن استقرار بلدنا ووحدة ترابه ».وفق تعبيره


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.