الناصر يدعو الحكومة لجلسة عامة استثنائية بشأن اغتيال « الزواري »

اخر تحديث : 19/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

محمد الناصر

اكد المتحدث باسم رئيس مجلس نواب الشعب « حسان الفطحلي » مساء اليوم الاثنين، في منشور نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك، ان رئيس البرلمان « محمد الناصر » دعا في افتتاح الاكاديمية البرلمانية الى عقد جلسة عامة استثنائية تخصص للاستماع الى الحكومة خلال هذا الاسبوع بعد الطلب المقدم من عدد من الكتل البرلمانية بخصوص عملية اغتيال « محمد الزواري » على ان يتم الاعلان عن موعدها اثر انعقاد مكتب المجلس.
واوضح الفطحلي ان الناصر « عبر عن ادانته للجريمة النكراء بصريح العبارة واكد ان موقف المجلس بمختلف مكوناته وكتله سيتم الاعلان عنه في الجلسة العامة.نافيا في ذلك ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص رفض رئيس مجلس نواب الشعب اصدار موقف باسم ألمجلس كما رفض تلاوة الفاتحة على روح الشهيد المهندس محمد الزواري.

وبخصوص عدم تلاوة الفاتحة في افتتاح الاكاديمية البرلمانية التي ضمت فعالياتها ضيوفا من خارج المجلس وممثلي منظمات وخبراء قال الفطحلي ، ان رئيس المجلس « عرض مسالة تلاوة الفاتحة على الهيئة العلمية للاكاديمية البرلمانية التي تتكون من جميع الكتل الممثلة في المجلس وذلك قبل انطلاق التظاهرة فاشار عليه غالبية اعضاء الهيئة بارجاء الامر الى الجلسة العامة لاعتبار ان هذه التظاهرة لا تمثل موضعا مناسبا خاصة في عدم وجود اغلبية اعضاء المجلس ». وفق نص المنشور


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.