« الناصر » يستقبل رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية

اخر تحديث : 17/11/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

15032267_1851714821774505_7124963390399183083_n

استقبل محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب بعد ظهر اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016 بقصر باردو « وداد بوشماوي » رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والوفد المرافق لها من أعضاء المكتب التنفيذي لمنظمة الاعراف.
واكد رئيس المجلس أن اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية هو منظمة وطنية عريقة ساهمت في استقلال البلاد وبناء الدولة الحديثة وانجاح الحوار الوطني الذي توّج بجائزة نوبل للسلام، مشيرا إلى أن هذه المنظمة شريك اليوم في قيادة البلاد وفي المسؤولية الوطنية ودورها جوهري في تجاوز الصعوبات الاقتصادية التي نعيشها.
واكد رئيس المجلس ما يشكو منه أصحاب المؤسسات من صعوبات اقتصادية ومالية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد وما يتطلبه من تضحيات، ومسؤولية مشتركة .
وأضاف الناصر أن المطلوب اليوم من جميع المسؤولين اعادة الأمل في نفوس التونسيين واعادة بناء جسور الثقة بين مختلف مكوّنات المجتمع لدفع النمو وتحريك عجلة الاستثمار.
من جانبها أكدت رئيسة اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ان المنظمة مدركة للصعوبات التي تمر بها البلاد، معبرة عن الاستعداد للمساهمة في المجهود المشترك لتجاوز التحديات.
واطلع الوفد رئيس المجلس على جملة من المقترحات المتعلقة بمشروع قانون المالية لسنة 2017 وبعض الاصلاحات التي تمكن من التشجيع على الاستثمار وخلق فرص شغل جديدة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.