النقابة العامة للإعلام تنفي مشاركتها في تسوية الوضعيات الهشة بالإذاعة التونسية

اخر تحديث : 09/11/2017

النقابة العامة للإعلام

أكدت النقابة العامة للإعلام في بيان أصدرته اليوم الخميس، أنها لم تُشارك في أية تسوية للوضعيات الهشة مع رئاسة الحكومة أو الطرف الإداري بل حضرت اجتماعًا وحيدًا بمقر وحدة متابعة المنشآت وبحضور الرئيس المدير العام للإذاعة التونسية تقدنا خلالها بقائمة اسمية تضمنت اكثر بكثير من قائمة ال33 المزمع تسويتهم وذلك بشهادة الإدارة العامة نفسها في بيانها.
وأشارت النقابة إلى أن الإدارة العامة للإذاعة التونسية تعمدت عدم ذكر اجتماع الرئيس المدير العام بمقر الكتابة العامة للحكومة والذي تم فيه تغييب النقابة العامة للإعلام وتم خلال هذا اللقاء اعتماد القائمة التي ظهرت اخيرا وهذا موثق بقائمات صادرة عن ادارة الإذاعة والمفعول المالي المترتب عن التسوية، وفق نص البيان.
وشددت النقابة العامة للإعلام على أنها امدت مصالح رئاسة الحكومة بقائمة اسمية منذ أشهر وهي موجود بإدارة متابعة المنشآت ولكن وقع تجاهل البعض منها من طرف الإدارة العامة للإذاعة.
وبينت النقابة العامة للإعلام بأن الأوضاع المتوترة داخل الإذاعات جهويا ومركزيا ليس وليد اللحظة بل ان اللوائح المهنية صدرت قبل اعلان عملية تسوية الوضعيات المهنية، داعية الإدارة العامة لمعالجة هاته الأوضاع عوض الهروب الى الأمام عبر بلاغات كلها مغالطات ومحاولة للتخفي وتجاهل معالجة المشاكل الحقيقية المتراكمة.

وأكدت النقابة تمسكها بتسوية كل الوضعيات المهنية الهشة وفتح تحقيق في كل التجاوزات التي قامت بها الإدارة العامة للإذاعة التونسية وهذا مثبت بمراسلات ووثائق صادرة عنها وموجودة بمصالح رئاسة الحكومة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.