النهضة: بيان الجبهة الشعبية تورّط في تزوير الحقائق وذكرنا بسياسات المخلوع

اخر تحديث : 13/12/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حركة النهضة

اعتبرت حركة النهضة في بيان أصدرته يوم أمس الخميس، أنّ بيان الجبهة الشعبية حول موقفها من مرشحي الدور الثاني للانتخابات الرئاسية تورط في تزوير الحقائق وتضليل الرأي العام فضلا عن كشفه عن منازع الابتزاز والإقصاء لدى الجبهة الشعبية.
وقد أكّدت الحركة تفنيدها ادعاء بيان الجبهة الشعبية أن لحركة النهضة « مرشحا فعليا » للرئاسة، « مرتهنا » للحركة، مشددة على قرارها اختيار الحياد والتفويض لأنصارها حرية الاختيار.
كما نبهت حركة النهضة في نفس البيان، لخطورة التوجه الاقصائي والنزعة الاستئصالية تجاه حركة النهضة والبارزة في مواطن كثيرة من بيان الجبهة الشعبية والتي تذكر بسياسات المخلوع وتثير مخاوف حقيقية حول مستقبل الديمقراطية والحريات في تونس، وفق نص البيان.
وأكدت الحركة مساهمتها بفعالية مع عديد القوى السياسية في تجاوز الأزمات السياسية وإنجاح التوافقات الوطنية الكبرى، والحركة على تمام الاقتناع أن تونس في المرحلة السياسية المقبلة بحاجة لحكم تشاركي واسع لا يقصي أحدا.
يُشار إلى أنّ الجبهة الشعبية كانت قد أصدرت بيانا يوم الخميس، دعت فيه عموم الشعب التونسي إلى قطع الطريق أمام ما اعتبرته عودة المرشح الفعلي لحركة النهضة وحلفائها « محمد منصف المرزوقي » إلى رئاسة الجمهوريّة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.