النهضة تدعو أعضاء الحكومة الجُدد للتفرغ لمعالجة الملفات المطروحة

اخر تحديث : 13/11/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

بيان النهضة

دعت حركة النهضة في بيان أصدرته مساء أمس الاثنين، الحكومة بعد نيل أعضائها الجدد الثقة إلى التفرغ لمعالجة الملفات المطروحة بعيدا عن التجاذبات السياسية والانتخابية، لتعزيز النجاحات المحققة وتلافي النقائص المسجلة وتهيئة كل عوامل التنظيم الجيد للإنتخابات التشريعية والرئاسية في موعدها المحدد.
وأشادت الحركة بموقف كتلتها والذي كان حاسما في ترجيح كفة الاستقرار سواء عند التصويت على وزير الداخلية أو على التحوير الوزاري، بما يكرس الدور البناء الذي قامت وتقوم به في العمل النيابي منذ المجلس الوطني التأسيسي ودورها اليوم مقدر على كل صعيد ومن ذلك دورها في تفعيل الدستور سبيلا وحيدا لتجاوز ازمة الحكومة.
وتوجهت النهضة ‎ بالشكر إلى أعضاء المجلس الذين صوتوا لفائدة التحوير الوزاري تأكيدا لرغبتهم في انهاء الازمة السياسية المتواصلة منذ أشهر ، وبرهنة على متانة النظام السياسي التونسي وفاعليته رغم محاولات التشويه والشيطنة التي يتعرض لها.

كما أعربت الحركة عن أسفها ‎ لموقف كتلة نداء تونس التي امتنعت عن التصويت، مؤكدة أن ذلك لن يؤثر في رغبة حركة النهضة في الحفاظ على علاقات تعاون وتوافق مع النداء، ولا يستنقص البتة من دور حركة نداء تونس المحوري في المشهد السياسي حاضرا ومُستقبلا.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.