النهضة تدعو للتحقيق في شبهات الفساد التي تعلقت بإنجاز الطرقات والجسور

اخر تحديث : 19/10/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

النهضة

دعا المكتب التنفيذي لحركة النهضة في بيان أصدره اليوم الجمعة، إلى فتح تحقيق في كلّ شبهات الفساد التي تعلقت بإنجاز الطرقات والجسور والمباني حتّى تظهر بهذه الهشاشة في أول تساقط نوعي وكميّ للأمطارِ.
كما حثت الحركة كل الجهات المعنيَّة على الوقوف إلى جانب المتضررين وتعويض خسائرهم واتّخاذ كل الإجراءات المساعدة على استئناف حياتهم بشكل طبيعي.
ودعت النهضة لانجاح المُفاوضات بينَ الاتحاد العام التّونسي للشغل والحكومة في تخفيف حدّة التوترات الاجتماعية وتجنّب الإضرابات القطاعية والوطنية وتثمن الجهود المبذولة في هذا الاتجاه.

وأكدت النهضة على حاجة البلاد إلى الاستقرار الحكومي والسّياسي ما من شأنه المساعدة على اتخاذ كل الإجراءات الاقتصادية والاجتماعية الكفيلة بتخفيف العبئ على المواطنين وتوفير كل مناخات الاستثمار الدَّاخلي والخارجي، كمَا تدعو كل الشركاء إلى المراهنة على البرامجِ والمقترحات في سبيل استعادة الثقة بين المواطن والفاعلين السّياسيِين.
كما طالب المكتب التنفيذي للنهضة بتوسيع دائرة المشاورات والحوار مع مختلف الشخصيات والأطراف السياسية والاجتماعية من أجل إنجاح الانتقال الديمقراطي وتلبية انتظارات التونسيين في العيش الكريم وتهيئة المناخات المُناسبة لإنجاز الاستحقاق الانتخابي في آجاله الدّستورية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.