النهضة ترفض الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون

اخر تحديث : 03/02/2018

النهضة

عبر المكتب التنفيذي لحركة النهضة في اجتماعه يوم الجمعة 02 فيفري 2018 ، عن رفضه الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون والمدونون خلال أداء مهامهم ومساندتهم في دفاعهم عن حرية التعبير باعتبارها من اهم منجزات دستور ثورة الحرية والكرامة.
وأكد المكتب التنفيذي في بيان أصدرته الحركة اليوم، أن المصلحة الوطنية، وخاصة في الفترة الحالية حيث تتجه بلادنا الى تنظيم الانتخابات المحلية، تقتضي احترام حرية العمل الاعلامي مع ضرورة التمسك بأخلاق المهنة باعتبار ذلك من شروط نجاح الانتخابات وتعزيز البناء الديمقراطي.
كما دعت الحركة الحكومة الى المسارعة باستكمال تفعيل كل الاجراءات الواردة في الاتفاقيات التي أمضتها مع مختلف الهياكل الممثلة لقطاع الاعلام وذلك من أجل تعزيز قدرات الإعلاميين في القيام بدورهم الوطني في خدمة القضايا الوطنية.
وشدد المكتب التنفيذي على أهميّة مشاركة رئيس الحركة « راشد الغنوشي » في فعاليات الدورة الأخيرة لمنتدى دافوس التي تأتي في إطار الدبلوماسية الشعبية، ونجاحها في مزيد التعريف بالتجربة التونسية وفي جلب الاستثمارات لبلادنا وفتح آفاق جديدة أمام الشباب والمؤسسات الاقتصادية التونسية وخاصة في المجالات الواعدة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.