النهضة تُثمن ما توصلت إليه لجنة الخبراء وتؤكد أهمية الاستقرار الحكومي

اخر تحديث : 24/05/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

النهضة

ثمنت حركة النهضة في بلاغ أًصدرته اليوم الخميس، ما توصلت إليه لجنة الخبراء بعد اجتماعات عديدة من توافق حول 63 نقطة من جملة 64.
وأشارت الحركة إلى أن النقاط المُتفق عليها أكدت جميعها على المشاريع الواجب تفعيلها والإجراءات الإصلاحية الضرورية لإنقاذ الاقتصاد الوطني وإعادة التوازنات للمالية العمومية ودفع عجلة النمو والاستثمار بما يساهم في خلق مواطن الشغل وتنمية الجهات المهمشة ،وتؤكد الحركة بالمناسبة على حاجة البلاد الملحة إلى مباشرة الحكومة للإصلاحات الكبرى.
كما أكدت الحركة أهمية الاستقرار الحكومي الذي لا تضيره التعديلات الجزئية الضرورية وعلى أهمية استمرار نهج الحوار في معالجة قضايا البلاد، معتبرة أن ندوة الرؤساء الموقعين على وثيقة قرطاج بإشراف رئيس الجمهورية تُمثل إطارا مناسبا لتجاوز الاختلاف الحاصل حول الوضعية المستقبلية للحكومة.
وجددت الحركة حرصها على أن تتشكل المجالس البلدية على قاعدة الالتزام بتحقيق مصالح المواطنين ، بعيدا عن التجاذبات السياسوية، وعلى قواعد الكفاءة والنجاعة ورعاية المصلحة العامة قبل كل اعتبار بما يضمن فاعليتها وقدرتها على القيام بالمهام المنوطة بعهدتها، والوفاء بالآمال المعلقة عليها في التنمية، وتحسين الخدمات ورعاية مصالح المواطنين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.