الوفد التونسي: ما حصل بسوريا ليس « ثورة » بل يمثل مصالح الصهيونية

اخر تحديث : 22/03/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الوفد التونسي في سوريا

اعتبر أعضاء الوفد البرلماني التونسي الذي تحول إلى سوريا خلال لقاء جمعهم بالأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي « هلال الهلال » يوم أمس الثلاثاء، أن ما جرى في سوريا ليس « ثورة » إنما يمثل مصالح الصهيونية العالمية لتغيير البوصلة بعيداً عن فلسطين.

وأكد الوفد التونسي وحدة مصير البلدين، مُشددا على أهمية النهوض بواقع الشعوب ومكافحة الإرهاب من خلال تنسيق الجهود عبر إنشاء لجنة تحقيق برلمانية تتعاون للعمل على كشف وتفكيك الشبكات الإرهابية التي أجرمت بحق الشعبين السوري والتونسي.
وبين رئيس الوفد التونسي « عبد العزيز القطي » أن هدف الزيارة تأكيد فهم الشعب التونسي لحقيقة المؤامرة وتضامنه مع سوريا في حربها ضد الإرهاب وعمق العلاقات بين شعبي البلدين وتوجيه الوفد رسالة للجميع بأن قطع العلاقات مع سوريا نقطة سوداء في تاريخ تونس ورغبته في إصلاح ذلك.
ورأى رئيس الوفد أن كل تونسي رفع السلاح بوجه السوريين رفعه في وجه الشعب التونسي، مبيناً أن الوفد لدى عودته إلى بلاده سيقوم بالعديد من الخطوات للدفع من أجل إرجاع العلاقات مع سوريا على كل المستويات وأن الوفد سينقل للشعب ووسائل الإعلام التونسية حقيقة الوضع في سوريا.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.