اليوم ثلاثة فرق تونسية تخوض مبارياتها في المسابقات الإفريقيّة

اخر تحديث : 17/03/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

يخوض اليوم كل من «الترجي الرياضي» و«النادي البنزرتي» و«النادي الصفاقسي» غمار المسابقات الإفريقيّة بعد أن أجرى يم أمس «النجم الساحلي» لقاءه مع فريق «أونز كرياتور» المالي بالملعب الأولمبي بسوسة وانتهى اللقاء بتقدّم أبناء النجم بهدفين مقابل هدف.
البداية ستكون انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر بمباراة «الترجي الرياضي» الذي يحل ضيفا على فريق «غرّة أوت» الأنغولي في الدور السادس عشر لرابطة الأبطال الإفريقيّة.
في ملعب 15 أكتوبر ببنزرت يستضيف «النادي البنزرتي» فريق «ديناموز» بطل زمبابوي وقد أكّد «منذر الكبيّر» المدرب الجديد فريق عاصمة الجلاء حسن استعداد أبنائه لكسب ورقة الترشّح، المباراة تنطلق على الساعة الثالثة ظهرا وتندرج في إطار الدور السادس عشر لدوري أبطال إفريقيا.
اللقاء الثالث يحتضنه ملعب «الطيب المهيري» بصفاقس بداية من الساعة الرابعة عصرا، ويجمع بين نادي عاصمة الجنوب الذي يدخل مغامرة كأس الكنفيدرالية الإفريقيّة عبر بوّابة نادي «غامتال» الغامبي.
يذكر أنّ القناة الوطنية الأولى ستتولى بث مباراة «النادي البنزرتي» و«ديناموز» الزمبابوي، فيما تبث الوطنيّة الثانية مباراة «النادي الصفاقسي» وفريق «غامتال» الغامبي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.