انطلاق الدورة الـ12 للجنة القنصلية التونسية المصرية بتونس

اخر تحديث : 15/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

انطلاق الدورة الـ12 للجنة القنصلية التونسية المصرية بتونس

انطلقت أشغال الدورة الثانية عشر للجنة القنصلية التونسية المصرية يوم الخميس، بمقر وزارة الشؤون الخارجية على أن تتواصل على مدى يومين، برئاسة كل من المدير العام للشؤون القنصلية « فيصل بن مصطفى » عن الجانب التونسي و « هشام النقيب » مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج عن الجانب المصري.
وأكد وزير الشؤون الخارجية « خميس الجهيناوي » لدى استقباله مساعد وزير الخارجية المصري بحضور سفير جمهورية مصر العربية بتونس « أيمن مشرفة » ، على ضرورة المحافظة على دورية انعقاد اللجنة القنصلية التونسية المصرية والارتقاء بتوصياتها إلى مستوى العلاقات المتميزة التي تربط البلدين.
كما استعرض الجانبان أبرز أوجه التعاون التونسي المصري في المجال القنصلي وسبل مزيد دعمه وتعزيزه بما يستجيب لتطلعات الجاليتين التونسية والمصرية المقيمة بكلا البلدين.
و نقل مساعد وزير الخارجية المصري في هذا السياق إلى « الجهيناوي » امتنان وزير الخارجية المصري « سامح شكري لما توليه الحكومة التونسية من عناية واهتمام بالجالية المصرية المقيمة بتونس، وما وفرته من تسهيلات ومساعدات لتأمين عبور المواطنين المصريين المقيمين بليبيا إلى تونس عند إجلائهم إلى مصر في عديد المناسبات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.