انطلاق برنامج التعاون الثنائي بين تونس والمملكة المتحدة لدعم مجال الاتصال الحكومي

اخر تحديث : 07/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

تونس وبريطانيا
انطلق يوم 29 فيفري فبراير 2016 برنامج التعاون الثنائي بين تونس والمملكة المتحدة لتعزيز التعاون في مجال الاتصال والتواصل الحكومي.
وقد قام وفد من خبراء الاتصال الحكومي البريطاني بزيارة تونس لتبادل الخبرات والتجارب حول كيفية رفع التحديات التي تواجهها الحكومات في الاتصال والتواصل وذلك في إطار ورشة عمل حضرها المكلفون بالاتصال بالحكومة التونسية والتي تم التطرق خلالها الى مبادئ الاتصال الاستراتيجي وكيفية التعامل مع وسائل الاعلام.
ترأس وفد المملكة المتحدة كل من « كارول ماكول » رئيسة مركز اتصالات الطوارئ المدنية، و « آليستر كامبل » رئيس قسم الاتصالات لمركز سياسة مكافحة الارهاب البريطانية، و « هانا فليتشر » الملحقة الصحفية لقسم الحدود و الأمن في وزارة الداخلية البريطانية.
و قد أداروا عددا من ورشات العمل لتبادل الخبرات في مجال التعامل مع حالات الطوارئ المدنية مثل حوادث الفيضانات و الأمن و كيفية تخطيط و تنفيذ استراتيجية للاتصال.
وقال سفير المملكة المتحدة بتونس « هامش كاول » خلال افتتاح أشغال الورشة : “تونس والمملكة المتحدة لهما هدف تعزيز الاتصال الحكومي التونسي ونحن نأمل ان هذه الشراكة ستستمر وتضمن لمسؤولي الاتصالات في الحكومة مستوى أعلى من التأهب و قدرة أكبر لمجابهة التحديات المشتركة”.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.