اهتمام متنامي من قبل الشركات السويدية بالوجهة التونسية

اخر تحديث : 25/03/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

تونس و السويد

أفادت وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولى أمس الثلاثاء ، في بلاغ لها أن سفير السويد بتونس « فردريك فلورن » أكد على الاهتمام المتنامى لرجال الاعمال والشركات السويدية فى الاونة الاخيرة بالوجهة التونسية
وأضافت الوزارة في بلاغها أن « فلورن » أعرب خلال اجتماعه بكاتبة الدولة لدى وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولى المكلفة بالتعاون الدولى « أمال عزوز » عن حرص بلاده على الارتقاء بالتعاون الثنائى الى مستويات أفضل ، وعن امكانية مساهمة السويد فى هذه الحركية عبر تكثيف تبادلها مع تونس والتشجيع على الاستثمار بها.
ونقلا عن ذات المصدر فقد تحادثا الجانبان عن الإمكانيات المتاحة لتطوير التعاون الاقتصادى بين البلدين. فيما أشارت « عزوز » من جهتها الى أن تونس تسعى فى الوقت الراهن على تحقيق انتقال اقتصادى يستجيب لتطلعات شعبها موضحتا أن المرحلة القادمة ستشهد حركية على مستوى البناء الاقتصادى والاجتماعى.
وجاء في بلاغ الوزارة أن الاجتماع الذي ضم ممثلين من السفارة السويدية بتونس وممثلى عدد من الوزارات عقد بالمناسبة ، خصص للإعداد لندوة الاستثمار والشراكة السويدية التونسية التى ستلتئم فى تونس خلال الاسبوع الاخير من شهر ماى القادم ، حيث سيشارك عدد من الشركات السويدية الكبرى الناشطة فى عدة قطاعات حيوية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.