باريس: وزير الشؤون الاجتماعية يشارك في الندوة الدولي حول الحوار الاجتماعي

اخر تحديث : 20/05/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الشؤون الاجتماعية
يشارك اليوم الجمعة، « محمود بن رمضان » وزير الشؤون الاجتماعية في الندوة الدولية حول « الحوار الاجتماعي » بباريس بدعوة من مدير قسم الحوكمة والثلاثيّة بمكتب العمل الدولي بجينيف والمدير الإقليمي لمكتب منظّمة العمل الدولية لأوروبا وآسيا الوسطى.
وتندرج هذه التظاهرة في إطار تنفيذ المشروع الذي يشرف عليه قسم الحكومة والثلاثية بمكتب العمل الدولي بجينيف بالتعاون مع المركز الدولي للتدريب بتورينو حول « الممارسات الجيّدة والأمثلة المستجدّة للحوار الاجتماعي خلال فترة الخروج من أزمة الاتحاد الأوروبي » وذلك في إطار برنامج التعاون بين المفوضيّة الأوروبيّة ومنظمة العمل الدولية الهادف إلى تثمين الممارسات المبتكرة في مجال الحوار الاجتماعي والعلاقات المهنيّة المشجّعة على الإصلاحات المستدامة وللنمو الشامل ذي التشغيلية العالية.
وتهدف هذه الندوة إلى تمكين المشاركين من التباحث حول نتائج الدراسات التي قام بها مكتب العمل الدولي بالتعاون مع المفوضيّة الأوروبيّة في مجال تحديد وتحليل الممارسات الجيّدة المتعلّقة بالحوار الاجتماعي والعلاقات المهنيّة. كما سيتناول النقاش الآثار المتوقعة للأنموذج الاجتماعي الأوروبي المستقبلي وللحوار الاجتماعي بصفة عامة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.