بتوزر: وزير الداخلية يدعو الوحدات الأمنية لمزيد اليقظة توقّيًّا من مختلف التّهديدات

اخر تحديث : 10/08/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الداخلية يدعو الوحدات الأمنية لمزيد اليقظة توقّيًّا من مختلف التّهديدات

دعا وزير الدّاخلية « هشام الفراتي » خلال زيارة عمل ميدانية تفقدية أداها إلى ولاية توزر يوم أمس الخميس، الوحدات الأمنية إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات من أجل حسن تأمين الموسم السياحي ومواصلة مقاومة جميع المظاهر الإجرامية.

كما اطلع الوزير على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الموسم السياحي والاستماع إلى مشاغل الإطارات والأعوان لمزيد الإحاطة بهم.
وتحول الوزير إلى محافظة شرطة الحدود بمطار توزر نفطة الدولي أين عاين سير منظومتي التفتيش الأمني والاجراءات الحدودية بها، وواصل إثر ذلك تفقّد الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطنيين والإدارة الجهوية للحماية المدنية والفوج الجهوي لوحدات التدخل للأمن الوطني بتوزر، مشيرا إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها.
كما كانت لوزير الداخلية جلسة بمقر الولاية اجتمع خلالها بالمعتمدين وثلة من الإطارات الأمنية، حيث أكّد على ضرورة الحرص على متابعة حسن وسرعة تنفيذ قرارات رئيس الحكومة التي أعلن عنها خلال زيارته لولاية توزر يوم 16 فيفري 2018 بالإضافة إلى ضرورة الوقوف على مشاغل المواطنين وخدمتهم على أحسن وجه.
كما توجه « الفراتي » إلى المركز الحدودي المتقدّم للحرس الوطني بغار موسى وفرقة الحرس الحدودي بحزوة لمعاينة منظومة تأمين الحدود، ليختتم الزيارة بالإطلاع على سير العمل بالمعبر الحدودي بحزوة أين استمع إلى مشاغل المواطنين بالجهة ليتعرّف على أهم مطالبهم ومدى حسن الخدمات الإدارية المقدّمة لهم في هذا الإطار .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.