براكاج بأسلحة بيضاء للمترو رقم 5 يُؤدي إلى إصابة السائق بجروح

اخر تحديث : 01/08/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الاعتداءات على سواق المترو

عمد مساء أمس الأحد، أكثر من 10 أشخاص إلى تنفيذ عملية براكاج باستعمال أسلحة بيضاء « سكاكين » لركاب المترو عدد 5 ما خلف جروحا وكدمات لدى سائق المترو.
من جهته، ندد الاتحاد العام التونسي للشغل على صفحته الرسمية بالفايسبوك بتواصل الاعتداءات على سواق المترو و العاملين بالنقل العمومي بصفة عامة، مُعتبرا أن ذلك يُعد من قبيل الاستهتار بأرواح العاملين في هذه الشركة.
وأشار الاتحاد إلى برمجته عقد اجتماع منتظر مع الرئيس المدير العام لشركة نقل تونس للقضاء على هذه الظاهرة والدفاع عن سلامة العاملين بها.
وعن تفاصيل الحادثة، أكد الكاتب العام لنقابة سواق الميترو « سفيان العكرمي » في تصريح صحفي اليوم الاثنين 01 أوت 2016، أن حوالي 15 شخصا صعدوا ليلة أمس الميترو رقم 5 على مستوى جهة العمران الأعلى وعمدوا إلى تهديد الركاب بالسكاكين لسلبهم، وقد تفطن لهم سائق الميترو وتعمد عدم التوقف بمحطة العمران الأعلى كي لا يفر منفذو البراكاج.
وأضاف « العكرمي » أن منفذي البراكاج اكتشفوا تعمد السائق عدم التوقف فبادروا بتهشيم الباب المخصص له وهو ما دفعه إلى التوقف عند مفترق النقرة لينهالو عليه ضربا.
وأكد المصدر نفسه أن الوحدات الامنية لم تقم بإيقاف الشبان وانما اكتفت بأخذ هوياتهم فقط وطلبت من السائق الاتصال بالممثل القانون لشركة النقل وتقديم شكاية في الغرض.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.