برلين ترفع تقريرا للخارجية الألمانية في وفاة الفتاتين بالقصرين

اخر تحديث : 25/08/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

تونس وألمانيا

أكّد المتحدث باسم السفارة الألمانية بتونس « أدريان زويفرت » لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ اليوم الاثنين، بأن سلطات بلاده تبحث في ملابسات الحادث المأساوي الذي أدى إلى مقتل فتاة ألمانية وقريبتها بتونس برصاص قوات الأمن، مشيرا إلى أنّ السفارة تنظر مع السلطات التونسية في ملابسات الحادث حيث رفعت تقريرا إلى الخارجية الألمانية بالخصوص.
وفي تعليق له عن إمكانية قدوم محققين ألمان إلى تونس، أوضح المتحدث باسم السفارة أنه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الخارجية الألمانية بصدد متابعة الملف وتنظر مع نظيرتها التونسية فيما يفرضه البروتوكول لقدوم محققين.

وللتذكير فقد هزت حادثة أليمة ولاية القصرين يوم السبت المنقضي، راح ضحيتها فتاتان إحداهما تحمل الجنسية الألمانية اثر إطلاق دورية أمنية الرصاص على سيارة عائلية كانت تقل 4 أشخاص، فيما وريت الفتاتان أمس الأحد الثرى وسط حالة من الاحتقان والغضب.

وفي تعليق لنقابة إقليم أمن تونس على حادثة القصرين، أكّد الكاتب العام للنقابة « طارق الرياحي » أنّ الضحيتين لم تلتزما بأوامر الدورية الأمنية بالامتثال، داعيا إلى عدم المس من هيبة الدولة وهيبة الأمن والجيش الوطنيين عبر التصريحات والعبارات التي تمس من تلك الهيبة.
وفنّد الكاتب العام للنقابة ما قالته « سندس الدلهومي » شقيقة إحدى الضحيتين بأنّ أعوان الأمن لاذوا بالفرار بعد قتل الفتاتين، مشيرا إلى الدورية الأمنية التي أطلقت النار على الضحيتين هي من أوصلت المصابين والقتلى للمستشفى الجهوي بالقصرين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.