« بريل » تنظم أكبر إفطار خلال شهر رمضان في ولاية الكاف +(فيديو)

اخر تحديث : 25/07/2014

بريل تونس
نظمت أمس الخميس، العلامة التجارية « بريل » Pril التابعة لمجمع « هنكل » أكبر إفطار في شهر رمضان في ولاية الكاف وبالتحديد في القصبة في الحصن المشهور في الجهة تحت شعار « مع بريل تخلى اللمة » ، وتوافق الحدث مع ليلة 27 من شهر رمضان.
وقد حضرت « بريل » مائدة إفطار كبيرة اتسعت لقرابة 500 شخص اجتمعوا حولها اثر رفع آذان صلاة المغرب، للم شملهم للاستمتاع بمتلف الأطباق التقليدية التونسية، وتقاسم أجواء رمضانية ممتعة خاصة في ليلة 27 التي تحمل أبعادا دينية وروحية عميقة للتونسيين.
وقد أكد منضمو هذا الحدث أنهم سعداء بتنظيم هذه التظاهرة للمرة الأولى في تونس ومشاركة العائلة التونسية عامة والعائلات الكافية خاصة نكهة الإفطار والسهر في شهر رمضان الكريم في أجواء إحتفالية دافئة.
وقد استمتع الحاضرون في هذه التظاهرة بعرض موسيقي لحضرة « رجال الكاف » التي أبدعت في تقديم الأناشيد الدينية وأمتعت الحاضرين بأجمل الأنغام الصوفية، وهو ما أضاف أجواء إحتفالية على السهرة.
هذا وقد قامت شركة « بريل » خلال السهرة، بتقديم عرض لأهم منتوجاتها للحاضرين في التظاهرة، حيث بينت قدرة هذه المنتوجات على غسل الأواني بسهولة وفاعلية.
وللإشارة فإنها ليست المرة الأولى التي تنظم فيها « بريل » تظاهرة بهذا الحجم فقد نظمت في السنة الفارطة تظاهرة « أكبر عصيدة زقوقو » في ولاية القيروان احتفالا بالمولد النبوي الشريف.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.