« بسمة الخلفاوي » ترد على شريط « الصندوق الأسود » +(فيديو)

اخر تحديث : 05/11/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

بسمة الخلفاوي
أكدت اليوم الاربعاء، المحامية « بسمة الخلفاوي » خلال ندوة صحفية عقدتها هيئة الدفاع عن شكري بلعيد، أن قناة الجزيرة حاولت من خلال شريط « الصندوق الأسود » تغيير وجهة قضية إغتيال « بلعيد » ومغالطة الرأي العام بنشر معطيات مجانبة للحقيقة.
واعتبرت « الخلفاوي » أن الشريط اعطى نتيجة ايجابية بالنسبة لها، حيث أظهرت ردود الأفعال حوله عمق حب الشعب التونسي للفقيد « شكري بالعيد » ووعي الشعب التونسي الكبير الذي يجعله يفرق بين الحقيقة والإفتراء منوهة بردود الأفعال الإيجابية الصادرة عن القوى السياسية والمدنية والإجتماعية، والتي أصدرت العديد من البيانات المنددة بشريط « الصندوق الأسود » الذي شوه الحقيقة وحاول مغالطة الٍرأي العام.
وتوجهت الخلفاوي بالشكر لجميع القوى السياسية والمدنية والشخصيات الوطنية التي تفاعلت مع الشريط وأكدت أنه مخالف للحقيقة وتشبثت بكون الفقيد « شكري بلعيد » رمزا وطنيا لا يمكن المس من قضيته.
وشددت « بسمة الخلفاوي » خلال الندوة الصحفية أن هيئة الدفاع متشبثة بكشف حقيقة الإغتيال ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة مهما كانت الضغوطات، مذكرة بمواقف الفقيد « بلعيد » التي كشفت وجود الإرهاب في تونس وتناميه قبل أكثر من سنة من حادثة اغتياله، بالرغم من أن السلطات لم تكترث بهذه التحذيرات ولم تتحرك لمواجهتها، مما جعل الإرهاب ينتشر في تونس ويصبح أكثر قوة ويمتلك منابر إعلامية تدعو له وتدافع عنه.
هذا وقد أكدت هيئة الدفاع عن « شكري بلعيد » أنها سترفع قضية ضد قناة الجزيرة والفريق الذي قام بإنجاز شريط « الصندوق الأسود » بتهمة تكوين عصابة لإلحاق الأذية بالأخرين ولعلاقتها بجماعة ارهابية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.