بطاقتا إيداع بالسجن في حق إرهابيين مورطين في قتل جنود و ذبح الشهيد مبروك السلطاني

اخر تحديث : 10/01/2018
من قبل | نشرت في : تونس

سجن

أصدر عميد قضاة التحقيق بالقطب القضائي في ساعة متأخرة في الليلة الفارطة ، بطاقتي ايداع بالسجن في حق عنصرين إرهابيين اثنين مورطين في قتل جنود ومدنيين .

قال الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب، سفيان السليطي،اليوم الاربعاء، انه تمت احالة ملف الارهابيين الاثنين الى النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب التي اذنت بفتح بحث تحقيقي في الغرض تعهد به عميد قضاة التحقيق .

و كان الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب سفيان السليطي، قد صرح سابقا، أنه تم القبض على هذين العنصرين اثر عملية استباقية بين 24 و25 ديسمبر 2017 في أحد مرتفعات جبال القصرين.

.
وقال السليطي أن العنصرين الارهابيين، مورطان حسب الأبحاث في إستهداف دورية تابعة للجيش الوطني بجبل المغيلة الواقع بين ولايتي القصرين وسيدي بوزيد، والتي راح ضحيتها 5 عسكريين سنة 2015، وفي المشاركة في قتل جندي خلال عمليات التمشيط التي لحقت استهداف الدورية العسكرية.

كما بين السليطي أن هذين العنصرين، تورطا أيضا في المشاركة في ذبح الراعي مبروك السلطاني وشقيقه، والمشاركة في قتل الجندي سعيد الغزلاني في 7 نوفمبر 2016، بالاضافة الى ترويع الأهالي والاستيلاء على مؤنهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.