تونس وأندونيسيا تُوقعان اتفاقية للترفيع من سقف المبادلات التجارية

اخر تحديث : 25/06/2018
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

رئيس الحكومة يوسف الشاهد، صباح اليوم، بدار الضيافة بقرطاج مع وزير التجارة الأندونيسي أنقارتياستو لوكيتا "Enggartiasto Lukita".

تمّ صباح اليوم الاثنين 25 جوان 2018، التوقيع على اتفاقية شراكة تفاضلية بين تونس وأندونيسيا للترفيع من سقف المبادلات التجارية التي تقّدر قيمتها الحالية بـ 80 مليون دولار.
ومن المنتظر أن تعزّز الاتفاقية الجديدة علاقات التبادل التجاري الحرّ وتعزّز حركة التصدير والتوريد في الإتجاهين، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.
وجاء توقيع الاتفاقية خلال لقاء جمع رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » يوزير التجارة الأندونيسي أنقارتياستو لوكيتا « Enggartiasto Lukita ».
وأثنى وزير التجارة الأندونيسي « أنقارتياستو لوكيتا » « Enggartiasto Lukita » على حرص رئيس الحكومة يوسف الشاهد من أجل تعزيز علاقات التعاون بين تونس وأندونيسيا، وبحث سبل رفع الشراكة القائمة بينهما لا سيما عبر مزيد دعمها وتطويرها في مجال المبادلات التجارية.
وأكّد الوزير الأندونيسي أنّ تونس إلى جانب كونها تتمتّع بموقع استراتيجي هام يجعل منها بوابة هامّة للإستثمار بالنسبة لبلدان أفريقيا وأوروبّا فإنّها تعمل اليوم على توفير كلّ الظروف والمحفّزات لتحسين مناخ الإستثمار فيها ممّا يؤهّلها لتكون قبلة المستثمرين الأندونسيين والآسياويين.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.