بلاغ مروري بمناسبة الدورة 33 لماراطون كومار الدولي

اخر تحديث : 01/12/2018

بلاغ مروري

أعلنت إدارة شرطة المرور في بلاغ لها اليوم السبت، عن اتخاذ عدد من الإجراءات بمناسبة تنظيم الدورة 33 لماراطون « كومار » الدولي يوم غدٍ الأحد 02 ديسمبر2018، بداية من الساعة 07.00 صباحا إلى غاية نهاية السباقات وحفل توزيع الجوائز.
وفيما يلي الإجراءات المُتّخذة:
1 – يُحجّر جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد بين ساحة 14 جانفي ومحطة الأرتال (TGM) وبطريق تونس حلق الوادي (السريعة الشمالية) إلى غاية مفترق المعلقة 2 قرطاج ومنه إلى قنطرة أميلكار ويمكن لقاصدي وسط العاصمة من وإلى الضاحية الشمالية استعمال الطريق الوطنية رقم 09 تونس المرسى بداية من الساعة 07.00 صباحا إلى غاية الساعة 14.00.
2 – كما يُحجر جولان العربات بالمسلك التالي: شارع محمد الخامس من ساحة 14 جانفي إلى غاية مفترق السعودية محمد الخامس فشارع عبد العزيز كامل ويمكن لقاصدي وسط العاصمة والقادمين من جهة أريانة أو المنطقة الشمالية استعمال طريق الزاد 4 فقنطرة شارع الجمهورية فشارع المنصف باي ثم نهج سعد زغلول أما القادمين من الضاحية الجنوبية فيمكنهم استعمال نهج علي درغوث.
3 – كما يمكن لقاصدي وسط العاصمة المرور عبر طريق الإكس 2 فساحة باستور ثم شارع الحرية أو ساحة الجمهورية فشارع الحبيب ثامر.
4 – علما وأنه سيتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا مع تقدم السباقات.
كما دعت إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق إلى التحلي بالرصانة واحترام إشارات الأعوان والعلامات المرورية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.