بلاغ مروري بمناسبة مقابلة الترجي والنادي الافريقي يوم اللأحد

اخر تحديث : 28/10/2016
من قبل | نشرت في : أخبار مختلفة,تونس

بلاغ  مروري

أعلنت وزارة الداخلية « إدارة شرطة المرور » في بلاغ لها اليوم الجمعة ، أنه وبمناسبة مقابلة الجولة السادسة لمرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 على الساعة 17.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي: الترجي الرياضي التونسي و النادي الإفريقي
تقرر إتخاذ الإجراءات التالية :
أولا: يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 12.00 إلى الساعة 20.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 13.00 وغلقها على الساعة 16.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.
ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان.
رابعا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الافريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1.
خامسا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين تجنبا للاكتظاظ.
سادسا: تؤكد وزارة الداخلية – إدارة شرطة المرور- على إحترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.
سابعا: يمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية أقل من 18 سنة مع ضرورة حمل بطاقة التعريف الوطنية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.