بلاغ مروري بمناسبة مقابلة المنتخب التونسي والمنتخب الإيراني

اخر تحديث : 22/03/2018

بلاغ مروري

تعلم إدارة شرطة المرور بوزارة الداخلية أنّه تقرّر اتّخاذ جملة من الإجراءات و ذلك بمناسبة المقابلة الودية لكرة القدم التي ستدور يوم الجمعة 23 مارس 2018 على 19.00 بالملعب الأولمبي برادس بين المنتخب التونسي و المنتخب الإيراني.
وفيما يلي قائمة الاجراءات:
أوّلا: يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 01 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض « ب س ب » ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 14.00 إلى السّاعة 23.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 15.00 وغلقها على السّاعة 18.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت، مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.
ثالثا: يمكن بالنسبة لأصحاب السيارات الوصول إلى المأوى الجنوبي والمأوى الشمالي عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب أو مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطّريق الوطنيّة رقم 01.
رابعا: يكون الدّخول إلى المآوي الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصّحفيين تجنّبا للاكتظاظ.
خامسا: يتعين وجوبا على كل طفل مصحوبا بوليه الإستظهار بتذكرة الدخول الخاصة به.
هذا وتؤكّد إدارة شرطة المرور على ضرورة احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيات الخطيرة، علما أنّه سيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة فيما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص وفق نص بلاغ اصدرته وزارة الداخلية.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.