بلاغ مروري بمناسبة مقابلة الغد بين النّادي الإفريقي وسبورت يونايتد

اخر تحديث : 21/10/2017

مقابلة النّادي الإفريقي وسبورت يونايتد

أعلنت إدارة شرطة المرور في بلاغ أصدرته اليوم السبت، عن قرارها اتّخاذ عدد من الاجراءات بمناسبة مقابلة الدّور النّصف النّهائي إيّاب لكأس الكونفدرالية الإفريقيّة لكرة القدم التّي ستدور يوم الأحد 22 أكتوبر 2017 على السّاعة 19.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي النّادي الإفريقي وسبورت يونايتد.
وفيما يلي قائمة الإجراءات التي تم اتخاذها:
-يحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 14.00 إلى السّاعة 23.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
-يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 15.00 وغلقها على السّعة 18.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.
تمّ تخصيص المأوى الشّمالي لسيّارات أحباء النّادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب أو الطّريق الوطنيّة رقم1.
-يكون الدّخول إلى المأوى الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges ( والصّحفيين للاكتظاظ.
-تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة، علما انّه سيتمّ اتّخاذ الاجراءات القانونيّة اللاّزمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.
-يمنع اصطحاب الأطفال القصّر دون السنّ القانونيّة (أقلّ من 18 سنة) وفي صورة عدم الاستظهار ببطاقة التّعريف الوطنيّة لا يمكن الدّخول إلى الملعب.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.