بمجلس الشعب: شقيق « أنور السكرافي » يروي تفاصيل دهس أخيه

اخر تحديث : 29/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

لجنة الدفاع والأمن

حلَّ « منصف السكرافي » شقيق الفقيد الشاب « أنور السكرافي » الذي توفي في احتجاجات الكامور الأخيرة اليوم الاثنين، بمجلس نواب الشعب للإدلاء بشهادته أمام لجنة الأمن والدفاع بخصوص الحادثة.

وقد استعرض شقيق الفقيد مختلف أطوار هذه الحادثة الأليمة والاشتباكات التي حصلت بين معتصمي الكامور وقوات الحرس الوطني والتي أدّت الى وفاة شقيقه.

وأشار أخ « السكرافي » إلى أن شقيقه تم دهسه من طرف سيارة أمنية، مؤكدا أنه تم بالاضافة للغاز المسيل للدموع استعمال الرش خلال الأحداث، حسب قوله.
وقال « منصف » إن اعوانا من الامن ذهبوا لحرق خيام المعتصمين في الوقت الذي انقسم فيه المعتصمون بين من يفاوض ومن يقف قرب « الفانة » ، ما أدى إلى وقوع « كر وفر بين المعتصمين واعوان الامن » مع ظهور دخان كثيف صعّب الرؤية، قطعت على إثره سيارة تقلّ عددا من الامنيين الطريق الذي يتوسط مجموعة السيارات فدهست شقيقه .

وطالب شقيق « السكرافي » بمحاسبة من تسبب في قتل أخيه وتحميل جميع الأطراف مسؤولياتهم.

يُشار إلى أن أعضاء اللجنة اتفقوا على القيام بزيارة الى ولاية تطاوين يوم الجمعة 2 جوان المقبل للاستماع الى الوالي ولقيادات أمنية وعسكرية، إلى جانب الاستماع لممثلين عن اعتصام الكامور لمزيد الوقوف على حقيقة حادثة الوفاة ولمعاينة الأضرار التي سببتها الاشتباكات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.