بمناسبة شهر رمضان: افتتاح نقطة بيع من المنتج للمستهلك بأسعار في المتناول +(فيديو)

اخر تحديث : 27/06/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

IMG_4667
أشرف اليوم الجمعة، كل من وزير الفلاحة « لسعد لشعل » ووزيرة التجارة « نجلاء حروش » على افتتاح نقطة بيع من المنتج للمستهلك بمناسبة شهر رمضان، في منطقة حي الخضراء على بعد أمتار من مقر وزارة الفلاحة، والتي بعثها ديوان الأراضي الدولية.
وتضم نقطة البيع أغلب المنتوجات الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن من خضر وغلال ولحوم حمراء وبيضاء وأسماك بالإضافة للبيض وزيت الزيتون.
وقد بينت وزيرة التجارة أن نقطة البيع لن تقدر على تلبية حاجيات جميع المستهلكين إلا أنها ستساهم في تعديل الأسعار في بقية الأسواق.
ومن جانبه قال المسؤول بإدارة التجارة والتسويق بديوان الأراضي الدولية « عز الدين اللواتي » في تصريح لـ « Tunisien.tn » أن الغرض من نقطة البيع من المنتج للمستهلك هو تعديل الأسعار حيث أنها تقدم منتوجات بجودة عالية وبأسعار أقل بكثير من الأسواق العادية وتوفر جميع ما يحتاجه المواطن للإستهلاك اليومي.
وأبرز « اللواتي » أن نقطة البيع ستوفر جميع المنتوجات طوال شهر رمضان نظرا للإنتاج الوافر لديوان الأراضي الدولية خاصة البيض، مشيرا إلى أن الفضاء الذي خصص لبيع هذه المنتوجات نموذجي لتوفره على شروط السلامة الصحية وللنظام المتبع فيه لبيع المنتوجات، مؤكدا أن عمل نقطة البيع سيتواصل على مدار السنة ولن يقتصر على شهر رمضان.
وبالنسبة للأسعار فيبلغ سعر لحم الضأن 17.200 دينار للكيلوغرام الواحد وتتراوح أسعار السمك بين 2.5 دنانير و14 دينار حسب النوع وبالنسبة للدجاج فيباع بـ 5 دنانير للكيلوغرام، أما أسعار الخضر فيبلغ سعر كيلوغرام الفلفل 1 دينار وسعر الطماطم 400 مليم والبطاطا بـ 500 مليم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.