تأجيل إضراب قطاع النفط والمواد الكيميائية

اخر تحديث : 27/12/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

إضراب عام في قطاع النفط والمواد الكيماوية

أفضى اجتماع اللجنة المركزية للتصالح التابعة للإدارة العامة لتفقدية الشغل المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء، إلى الاتفاق على تأجيل الإضراب المقرر ليوم غدٍ الخميس 28 ديسمبر 2017 في المؤسسات الناشطة في قطاع النفط والمواد الكيميائية، إلى يوم 18 جانفي 2018.
وأرجع محضر اتفاق اللجنة، قرار تأجيل الإضراب إلى تمكين اللجنة الثلاثية المنبثقة عن اتفاق 14 ديسمبر 2017 التي تتكون من الطرف الحكومي والاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، من استكمال مهامها في تطبيق محضر الاتفاق المذكور.
كما جاء قرار التأجيل بعد تقدم المفاوضات في إطار اللجنة الثلاثية الأنف ذكرها، حيث ضم اجتماع اللجنة المركزية للتصالح المنظمة الشغيلة ووزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ووزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة ووزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في الادارة العامة لتفقدية الشغل .
وحضر الاجتماع، كل من الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل » سامي الطاهري » و « الحسناوي السميري » كاتب عام الجامعة العامة للنفط والمواد الكيميائية، ومسؤولون عن كل من وزارات الصناعة والمؤسسات الصغرى والطاقة والمناجم والطاقات المتجددة والشؤون الاجتماعية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.