تجميد نشاط الحكم « محمد أمين بالناصر » لمدة ثلاثة أشهر

اخر تحديث : 30/05/2016
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

كرة القدم

أعلن المكتب الجامعي لكرة القدم اليوم الاثنين ، عن قراره تجميد نشاط الحكم « محمد أمين بالناصر » لمدة ثلاثة أشهر ، و ذلك على خلفية المردود الذي قدمه خلال مقابلة الكلاسيكو التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي الاربعاء الماضي، لحساب الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويذكر أن « محمد أمين بالناصر » مثل الجمعة الماضي أمام لجنة المتابعة التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم صحبة بقية طاقم التحكيم المتكوّن من « فاروق بن فرحات » و « طارق الجلاصي » و « وسيم بن صالح » والمراقبين « اليعقوبي » و « الشعباني » .
وكانت مباراة الترجي والنجم قد شهدت اقصاء كل من طه ياسين الخنيسي وعمار الجمل، ما استوجب معاقبة الأولّ بالإيقاف لمدّة أربع مباريات والثاني لمبارتين بالاضافة الى الخطايا الماليّة.
كما تم تسليط عقوبة الايقاف على الظهير الأيمن للنجم علية البريقي لخمس مباريات والحارس زياد الجبالي لمبارتين بالاضافة إلى استدعاء اللاعب فرنك كوم غدا الثلاثاء للمثول أمام مكتب الرابطة .
بالاضافة الى استدعاء مدرب الترجي « عمار السويح » ومدرب النجم « فوزي البنزرتي » للمثول أمام مجلس التأديب للاستفسار بشأن الأحداث والاحتجاجات التي تعرض لها الحكم محمد أمين بالناصر الذي أدار المباراة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.