تدشين المصحة العسكرية متعددة الاختصاصات بالكاف

اخر تحديث : 15/06/2016

تدشين المصحة العسكرية متعددة الاختصاصات بالكاف

دشن رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » مساء أمس الثلاثاء، المصحة العسكرية مُتعددة الاختصاصات بالكاف رفقة وزير الدفاع الوطني « فرحات الحرشاني » ووالي الجهة.
واعتبر رئيس الحكومة أن هذا المشروع يُعد من انجازات الحكومة في مجال دعم البنية التحتية في القطاع الصحي في الجهات الداخلية، مبينا أنه سيتم الأسبوع القادم تدشين مصحة بنفس المواصفات بجهة تطاوين.
وأوضح « الصيد » أن انجاز هذه المصحات يندرج في إطار دعم قوات جيشنا الوطني في محاربته للإرهاب ، مشددا على أن مخاطر هذه الظاهرة مازالت قائمة وهو ما يتطلب اليقظة التامة من قبل جميع الأطراف.
يذكر أن مشروع المصحة متعددة الاختصاصات بالكاف الذي انطلقت أشغاله منذ شهر أفريل 2015 قدرت كلفته الجملية بــ1.800 مليون دينار على مساحة مغطاة تقدربــ1463 متر مربع ومساحة جملية تمسح 5000 متر مربع.
وستساهم هذه المصحة متعددة الاختصاصات في تحسين التغطية الصحية لفائدة العاملين في المؤسسة العسكرية بولايتي جندوبة والكاف ، حيث يتضمن المشروع تقديم خدمات في مجال الطب العام وطب الأسنان والتحاليل المخبرية والأشعة.
وقد تم انجاز هذا المشروع بإمكانيات المؤسسة العسكرية بإشراف الإدارة العامة للهندسة العسكرية التي أشرفت على مختلف مراحل الانجاز.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.