تسويق هواتف Lumia الذكية 530، 630، 930 في تونس

اخر تحديث : 23/09/2014
من قبل | نشرت في : تونس,علوم و تقنيات

لوميا
أعلنت Microsoft Devices Group عن تسويق هواتف لوميا الذكية 530 و630 و930 في تونس، وهي هواتف في المتناول ، مدعمة بـWindows phone ، وتمنح هذه الهواتف للمستخدم تجربة فريدة من نوعها بفضل كل ما استجد لدى « مايكروسوفت » و »لوميا » .
من جهته أفاد نائب رئيس Microsoft Devices Group « جو هارلو » بأن لوميا 530 هي تعبير عن الرغبة في جعل الهواتف الذكية في متناول الجميع، وتمكين أكبر عدد من المستعملين من اكتشاف أفضل ما لدى مايكروسوفت » .
تتوفر لوميا 530 على معالج QualcommSnapdragon رباعي النواة المتطور، يمّكن من الإبحار عبر مواقع الانترنت واستعمال التطبيقات والألعاب بسرعة وسهولة كبيرتين بشاشة 4 بوصة « إل، سي، دي »، كما يحتوي لوميا 530 على إدماج شفاف لخدمات مايكروسوفت، مثل « سكايب »، و »مايكروسوفت أوفيس » المتوفرة على الفور، إلى جانب التطبيقات الاجتماعية المعروفة، مثل « إنستاغرام »، « واتس آب »، « فايبر »، « وي شات »، والألعاب الأساسية، مثل « أسفلت 8″، كلها متوفرة على ويندووز فون ستور.
إضافة إلى ذلك، تعزز لوميا 530 استعمالات الشخصية لوندووز فون 8.1، بفضل الهياكل القابلة للتبديل المتوفرة في ألوان زاهية، مثل البرتقالي، الأخضر، وألوان أنيقة مثل الرمادي الغامق والأبيض.

أما جهاز Lumia 630 المجهّز بشريحتين فيوفر الانتقال السريع والسلس ما بين شريحتي الاتصال ويساعد المستخدمين على إدارة حياتهم الاجتماعية حيث أنه يفصل المكالمات والرسائل ما يجعل الاتصال أرخص وأسهل بما يناسب المستخدم.

ويحتوي الجهاز على معالج Snapdragon رباعي النواة الذي يوفر للمستخدم تجربة اجتماعية اسرع بتطبيق Word Flow وتطبيقات مثل WhatsApp و WeChat. الى جانب التجارب التي توفرها أجهزة Lumia المتطورة الذكية ومن بينها مستشعر SensorCore للحركة الذي يقدم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيقBing ، Health and Fitness
فيما يجمع هاتف Lumia 930 بين نظام Windows 8.1 أفضل مزايا مايكروسوفت وLumia ليقدم أفضل تجربة فيديو وتصوير في أي هاتف ذكي. كما يشتمل هاتف Lumia 930 على مجموعة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية مميّزة وألوان رائعة جديدة
كما يتوفر على كاميرا 20 ميغا بكسل بتقنية PureViewوخاصية تثبيت الصورة ببصريات زايس ZEISS عالية الجودة التي تمكّن المستخدم من التقاط الصور وتسجيل الفيديو بسرعة وسهولة فائقين.
ويتميز الجهاز بشاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بتكنولوجيا العرض OLED التي تسمح لك بمشاهدة العروض والأفلام والفيديوهات المفضلة لديك في أي وضع، وبفضل بطاريته بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، وشحن لاسلكي مدمج، فلا داع للقلق من نفاد البطارية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.