تطور المؤشرات السياحية بولاية نابل خلال شهر افريل

اخر تحديث : 12/05/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

السياحة

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بنابل « عزالدين القرامي » في تصريح لـ « وات » أمس الاربعاء ، بأن المؤشرات السياحية بولاية نابل شهدت خلال شهر أفريل المنقضي تطورا نسبيا في عدد السياح الوافدين على منطقتي نابل والحمامات مقارنة بنفس الفترة خلال السنة الفارطة.
وأضاف « عزالدين القرامي » ، أن عدد الوافدين من السوق الروسية ارتفع بنسبة تناهز 366 بالمائة فقد بلغ عدد السياح الروسيين حوالي 4 آلاف سائحا مقابل 850 في أفريل 2015، مشيرا إلى تطور السوق الأوكرانية بنسبة 200 بالمائة.
ولفت المندوب الجهوي الى لأن عدد الوافدين من السوق المصرية شهد تتطورا بنسبة 23 بالمائة والسوق الجزائرية بنسبة 10 بالمائة والسوق الإفريقية بنسبة تناهز 46 بالمائة، مؤكدا أن هذه الأخيرة تعد من الأسواق الواعدة خاصة مع انطلاق الربط الجوي بين تونس وعدد من البلدان الإفريقية.
ونوه « القرامي » الىمساهمة السياحة الداخلية في تغطية النقص الحاصل خلال الثلاثة أشهر الأخيرة ، فقد سجلت تطورا قدر ب40 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة.
وذكر « عزالدين القرامي » أن 10 مؤسسات سياحية استعادت نشاطها خلال الفترة الأخيرة ، مشيرا إلى إمكانية إعادة فتح عدد من النزل خلال شهر جوان القادم.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.