إنطلاق بث قناة « فيرست تي في » في رمضان وباب الحارة 6 ضمن برمجتها +(فيديو)

اخر تحديث : 23/06/2014

قناة فيرست تي في
تم صباح اليوم الاثنين، خلال ندوة صحفية عقدت في احد نزل العاصمة، الإعلان الرسمي عن إطلاق قناة « فيرست تي في » « FIRST TV » التي ستبث على قمري « نايلسات » و « هوتبرد » مع بداية شهر رمضان.
وحضر الندوة الصحفية كل من مدير القناة « قيس المبروك » ومدير البرمجة « نزار مرزوق » ومسؤول الإتصال « سهيل بن علي » بالإضافة لراعي المشروع « مختار الرصاع » المدير العام الأسبق لمؤسسة التلفزة التونسية.
ومن جانبه قام مدير البرمجة « نزار مرزوق » بإستعراض برمجة القناة خلال شهر رمضان والتي تتضمن عددا من المسلسلات على رأسها الجزء السادس للمسلسل السوري الشهير « باب الحارة » حصريا في القنوات التلفزية إلى جانب السلسة التونسية باب الحارة 2100 بطولة الممثل التونسي الراحل « عزوز الشناوي » بالإضافة لبرامج طبخ ومسابقات وبرامج موجهة للأطفال.
وبدوره بين مدير القناة « قيس المبروك » أن « فيرست تي في » هي أول قناة تونسية مختلفة تقترح على الجمهور مفهوما جديدا وتجسم حلم الشباب التونسي الحالم بالعمل في القطاع السمعي البصري، لذلك فهي شريكة مع باعثين تونسيين مقيمين بالخارج في مجال التعليم العالي الخاص.
وأضاف « المبروك » أنه يطمح أن تصبح « فيرست تي في » موردا هاما للكفاءات لكامل القطاع السمعي البصري التونسي حيث ستساهم في التشغيل في هذا القطاع عبر توفير تدريب نظري وتدريب مستمر بهدف تطوير المعارف والخبرات التقنية والطاقات العاملة بالقناة، بالإشتراك مع جامعة خاصة ستفتح أبوابها قريبا في المجال السمعي البصري.
وفي سياق متصل أوضح مدير القناة أن البث التجريبي لـ « فيرست تي في » سيتطلق مع أول أيام شهر رمضان وسينتهي في شهر أكتوبر المقبل حيث سيستمر لثلاثة أشهر سيقع خلالها اختبار البرامج والبرمجة والجانب التقني للبث وسيق بعد هذه الفترة البث النهائي لبرمجة القناة.
وللإشارة فإن ترددات القناة على النحو التالي:
قمر نايلسات: 11958 أفقي
قمر هوتبرد : 11623 عمودي


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.