تعرض مسافرة تونسية إلى عملية سرقة بمطارقرطاج: Tunisair تنفي وتوضح

اخر تحديث : 21/08/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الخطوط التونسية

اصدرت شركة الخطوط الجوية التونسية،اليوم الجمعة،بلاغا توضيحيا يتعلق بماتم تداوله في شريط مصور لتعرض مسافرة تونسية إلى عملية سرقة أمتعة بمطار تونس قرطاج، وقد تدواله رواد شبكة التواصل الاجتماعي مما سبب حالة من الاستياء لدى التونسيين.

واشارت الشركة الى انه عكس ما تم تداوله،فان هذه المسافرةقدمت إلى تونس على متن رحلة أمنتها ناقلة أجنبية من احد المطارات الفرنسية و ليس على متن رحلة الخطوط التونسية.موضحة بانه تم إشعار عون الجمارك بوجود حقيبة ممزقة عند فتح خزان شحن الحقائب بالطائرة و قد قام باعلام السلط و مرافقة الحقيبة شخصيا الى ان تم تسليمها الى صاحبتها . و بناءا على ذلك تبين أن عملية إتلاف الحقيبة لم تتم بمطار تونس قرطاج .

وبينت في ذات البيان انه تمت إحاطة و مرافقة المسافرة من قبل احد الأعوان العاملين بالمطار قصد القيام بمحضر إعلام في مصلحة الحقائب وفق ما تنص عليه قوانين الطيران المدني المتعلقة بتامين المسافرين و الحقائب و الجاري بها العمل في كل المطارات العالمية.
واكدت الشركة في ذات السياق ان الشريط المذكور و على غرار ما تم ترويجه مؤخرا من فيديوهات يرجع تاريخها إلى أكثر من سنتين، يندرج ضمن حملة تشويه ممنهجة تقودها بعض صفحات التواصل الاجتماعي لتشويه صورة الناقلة الوطنية الخاصة و قطاع النقل في تونس عامة .وفق نص البيان


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.