- - http://www.tunisien.tn -

تفاصيل العثور على الرضيعة المُختطفة بصفاقس

تفاصيل العثور على الرضيعة المُختطفة بصفاقس [1]

كشفت كاميرات المراقبة المركزة خارج مستشفى الهادي شاكر بصفاقس عن هوية المرأة التي أقدمت على اختطاف رضيعة حديثة الولادة من قسم الولادات بالمستشفى المذكور.
وتمت عملية اختطاف الرضيعة، عندما دخلت الجانية قسم الولادات، ثم غرف الإيواء به يوم أمس الثلاثاء حوالي الساعة العاشرة و النصف صباحا، أين وجدت الأم البالغة من العمر 23 سنة رفقة الرضيعة حديثة الولادة، حيث تقربت منها و أوهمتها أنها تريد مساعدتها على إعالة إبنتها الرضيعة، قبل أن تستغل ذهاب الأم إلى دورة المياه لتختطف الرضيعة و تغادر المستشفى دون أن يتفطن لها أحد.
يشار إلى أنّ مختطفة الطفلة، متزوجة منذ أكثر من 3 أعوام ولم تنجب أبناء و عمدت منذ أشهر إلى إيهام أفراد عائلتها وعائلة زوجها بأنها حامل لتبعد عنها الشبهة.

واعترفت الخاطفة، بعد القبض عليها رفقة زوجها بمداهمة منزلهما في حدود الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم، أنها قامت معه بإلقاء الرضيعة في ساعة متأخرة من ليلة أمس بمنطقة الصغار بطريق المطار التي تبعد قرابة 14 كلم على وسط مدينة صفاقس بعد الخوف من اتضاح الأمر خاصة وأن صورها وقع نشرها في عدة مواقع ، ولحسن حظ الرضيعة أن أعوان الأمن تمكنوا من العثور عليها قبل أن تنهشها الكلاب السائبة التي تتردد دائما على المكان المذكور.

من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس »مراد التركي » بأن الرضيعة وجدت في صحة جيدة ووقع ارجاعها لوالدتها بمستشفى الهادي شاكر وهي حاليا تحت عناية الأطباء، فيما تم الاحتفاظ بالزوجين على ذمة الأبحاث.