تواصل الترشح الى مسابقة « STARTUPPER DE L’ANNEE PAR TOTAL » لغاية 31 جانفي

اخر تحديث : 19/01/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

طوطال
تتواصل فرصة تقديم الترشحات لمسابقة « STARTUPPER DE L’ANNEE PAR TOTAL » ، التي اطلقت في 34 دولة افريقية من قبل مجموعة « طوطال » منذ 1 نوفمبر الى غاية الأحد 31 جانفي 2016.
وتهدف مسابقة « STARTUPPER DE L’ANNEE PAR TOTAL » الى التعرّف ومرافقة افضل المشاريع التي تمّ بعثها أو تطوير المؤسسات التي لم يمض على تأسيسها اكثر من سنتين في تونس.
وسيتم تكريم المشاريع الفائزة عبر منحها العلامة «Startupper de l’année 2016 par Total» الى جانب مساعدة مالية ومرافقة من قبل « طوطال تونس » .
ويشار الى أن لجنة تحكيم مختصة ستتولى الفرز الاولي للمطالب واختيار أفضل 10 مشاريع في تونس بالاستناد على عدد من المعايير « الابتكار، الجرأة ، أن يكون فريدا من نوعه بالاضافة الى توفّره على امكانيات التطوّر القدرة على تطوير الظروف الحياتية للشعوب » .
وسيتم نشر قائمة الفائزين على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة اثر عملية الفرز النهائية التي تنتهي على اقصى تقدير يوم 28 فيفري 2016.
مع العلم أنه سيتم استدعاء المترشحون الذين وقع اختيار ملفاتهم للدفاع عن مشاريعهم أمام لجنة التحكيم يوم 15 مارس 2016 على اقصى تقدير. لتختار بعد ذلك لجنة التحكيم افضل المشاريع والتي يمكن ان تكون ثلاثة كاقصى حد ، يتم تكريمها خلال حفل رسمي خاص تعلن فيه النتائج وتقدم فيه الجوائز.
فيما يلي الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة : http://startupper.total.com/


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.