توقيع اتفاقيات تعاون بين تونس والنيجر

اخر تحديث : 23/06/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

 توقيع اتفاقيات تعاون بين تونس والنيجر

تمّ ظهر أمس الأحد، توقيع عدة اتفاقيات تعاون بين تونس والنيجر، بإشراف رئيس الجمهورية « محمد المنصف المرزوقي » ورئيس النيجر « محمدو ايسوفو » بالقصر الرئاسي بنيامي.
وقد حضر موكب التوقيع وزير الشؤون الخارجية « المنجي الحامدي » ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال « توفيق الجلاصي » ووزير الشؤون الدينية « منير التليلي » ووفد هام من رجال الأعمال وممثلين عن هياكل مهنية ومؤسسات اقتصادية عمومية.
وفي ما يلي نماذج من الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها:
1- مذكرة تفاهم في الشؤون الدينية وقعها وزير الشؤون الخارجية « منجي الحامدي » من الجانب التونسي ووزير الشؤون الخارجية بالنيجر  » محمد بازوم ».
2- برنامج خصوصي في الشراكة الثقافية لسنوات 2015 2018 وقعها وزير الشؤون الخارجية « منجي الحامدي » من الجانب ووزير الشؤون الخارجية بالنيجر  » حمد بازوم ».
3- برروتكول تعاون وتفاهم بين كنفيدرالية المؤسسات والمواطنة ونظيرتها النيجيرية « OPIN » وقعها « طارق الشريف » عن تونس وعن جانب النيجر « ابوبكر كوروزان ».

4- مذكرة تفاهم في ميدان حماية المحيط وقعها وزير الشؤون الخارجية « منجي الحامدي » من الجانب التونسي ووزير الشؤون الخارجية بالنيجر « محمد بازوم ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.