توقيع اتفاقية حول مشروع بناء المركز الثقافي والرياضي للشباب ببن عروس

اخر تحديث : 18/08/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رياضة

اشرف وزير الشباب والرياضة « ماهر بن ضياء » أمس الاربعاء ، على اجتماع خصص للتوقيع على اتفاقية حول مشروع بناء المركز الثقافي والرياضي للشباب ببن عروس، في إطار التعاون التونسي الصيني في أفق 2017.
ورحب الوزير الشباب و الرياضة خلال هذه الجلسة التي شهدت حضور وفد من الخبراء الصينيين من معهد التصور والدراسات الهندسية بجمهورية الصين الشعبية يترأسه « لي يو » li you، والمستشارة الاقتصادية والتجارية بسفارة جمهورية الصين الشعبية بتونس « لي جينغ » li jing بفكرة هذا المشروع الضخم الذي سيمثل متنفسا لشباب ولاية بن عروس والضاحية الجنوبية للعاصمة.
وقد التأمت الجلسة بحضور كل من « روضة عسال » مديرة مكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية بالوزارة والمكلفة بملف المشروع « سنية التركي » ورئيس بلدية بن عروس « سيف الله الشريف » وكاتب عام بلدية بن عروس « كمال الرجيشي » والمهندس المعماري بالبلدية « الياس المزوغي » .
علما وان هذا المشروع يعدّ أكبر مركز شبابي بتونس يمتد على قرابة ثلاثين هكتارا وسيتم احداثه بتمويل من الحكومة الصينية في شكل هبة، سيتم تقدير تكاليفها في مرحلة لاحقة بعد التفرغ من مرحلة دراسة جدوى المشروع وأهدافه.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.