توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة الدّاخلية وهيئة مكافحة الفساد

اخر تحديث : 26/12/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين وزارة الدّاخلية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

تمّ اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018 بمقرّ وزارة الدّاخليّة، توقيع اتّفاقيّة شراكة وتعاون بين وزارة الداخلية والهيئة الوطنيّة لمكافحة الفساد.
وقد أشرف على إمضاء الاتفاقية كل من وزير الدّاخليّة « هشام الفراتي ورئيس والهيئة الوطنيّة لمكافحة الفساد العميد « شوقي الطّبيب » بحضور أعضاء الهيئة والإطارات السّامية بوزارة الدّاخليّة.

وأكّد الوزير خلال هذه المناسبة، على انخراط وزارة الدّاخليّة في تنفيذ الاستراتيجيّة الوطنيّة للحوكمة الرّشيدة ومكافحة الفساد من خلال حرصها على إصلاح قطاع الأمن وإرساء أمن جمهوري يخدم الصّالح العامّ ويخضع للقانون والمساءلة ويعمل في كنف الشّفافيّة واحترام المعايير الدّوليّة لحقوق الإنسان، منوهّا بالتّعاون الفعّال بين الجانبين منذ حوالي السّنتين.
وتشمل هذه الاتّفاقيّة بالخصوص مجالات التّكوين وتبادل الخبرات وتعزيز القدرات في مجال الوقاية من الفساد والتّوعية من مخاطره ونشر ثقافة النّزاهة والشّفافيّة في القطاعات الرّاجعة بالنّظر لوزارة الدّاخليّة.
من جهته، أثنى العميد شوقي الطّبيب على تعاون وزارة الدّاخليّة مع الهيئة الوطنيّة لمكافحة الفساد ما يعكس حرصها على تطبيق أفضل ممارسات حسن التّسيير والتّصرف وفقا للمبادئ العامّة للحوكمة الرّشيدة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.