اتفاقية شراكة مع إيطاليا للنهوض بالمؤسسات التونسية الصغرى والمتوسطة

اخر تحديث : 17/01/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

توقيع إتفاقية شراكة للنهوض بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة التونسية

أمضت الإدارة العامة للنهوض بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة مساء أمس الاثنين، إتفاقية شراكة وتعاون فني مع « مجمع أومبريا للتنمية الإيطالي » لتنفيذ برنامج تطوير منظومة دعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة ومساندة المشاريع المجددة بتونس وذلك في إطار التعاون الثنائي التونسي الإيطالي.
واعتبر وزير الصناعة والتجارة « زياد العذاري » لدى اشرافه على موكب الامضاء أن هذا البرنامج سيقدم الإحاطة الفنية واللوجستية والتكنولوجية لأصحاب المؤسسات الصغرى والمتوسطة وباعثي المشاريع المجددة، مؤكدا أن منظمة الأعراف الإيطالية والسفارة الايطالية بتونس، ستقدمان المساندة اللازمة لهذا البرنامج الذي سيدعم الكفاءات التونسية وسيعزز المشاريع الاقتصادية والتنموية خاصة في الجهات الداخلية.
كما سيُمكن هذا البرنامج من تعزيز الكفاءات بالإدارة العامة للنهوض بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة والإدارات الجهوية التي تعنى بمساندة هذه المؤسسات من مراكز أعمال ومحاضن مؤسسات.

وأشار « العذاري » إلى أنه سيتم بعث مرصد خاص بهذه المؤسسات يساعد على رفع العراقيل ومجابهة الصعوبات التي قد تعترض باعثي المشاريع مضيفا أنه سيتم تقديم المساندة الفنية والإحاطة لفائدة 50 مشروع مجدد في طور الإنجاز أو في مرحلة الإحاطة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.